عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل السوبر الإفريقي.. إمام عاشور يفاجئ كولر بطلب غريب

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي محمد فاروق أن إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وجه طلبا هام إلى مارسيل كولر المدير الفني قبل مباراة السوبر الإفريقي.

 

إمام عاشور يطلب من كولر عدم المشاركة في مركز صانع الألعاب

 

ووفقا لما ذكره الإعلامي محمد فاروق، فأن إمام عاشور، لاعب وسط فريق الأهلي، وجه طلب هام إلى كولر مدرب الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

 

وقال فاروق، في تصريحات تلفزيونية، إن إمام طلب من كولر عدم المشاركة في مركز صانع الألعاب لعدم تألقه في هذا المركز ولا يجيد فيه بشكل قوي فنيا.

 

وأوضح فاروق:" إمام طلب خلال حديثه مع كولر بالمشاركة في مركز 6 أو 8 مع فريق الأهلي في الموسم الجديد، لأنه المركز الذي يمنحه حرية التحرك داخل الملعب والتألق بشكل قوي أمام المنافسين".

 

وتعاقد النادي الأهلي، مع إمام عاشور، قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة شهدت ضجة جماهيرية وإعلامية كبيرة.


كولر يجهز إمام عاشور لخلافة حمدي فتحي

 

يعكف مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تجهيز إمام عاشور لاعب وسط الفريق ليكون له دور وبصمة مع الفريق الأحمر الفترة القادمة، فى ظل رغبته فى إدخال اللاعب بأجواء المشاركة بشكل مستمر، لاسيما بعد المستوى الطيب الذى ظهر عليه اللاعب فى التدريبات الجماعية، والوقت الذى شارك فيه فى المباراتين الوديتين التي خاضهما الأهلي ضد ألوميني السلوفيني بمعسكر النمسا، أمام طلائع الجيش فى ختام تحضيراته لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة المقبل.

ويرغب كولر فى انصهار إمام عاشور وسط مجموعة الأهلي من أجل الاستعانة به للقيام بنفس الأدوار التي كان يقوم بها حمدي فتحي مع الفريق الأحمر، قبل رحيله في نهاية الموسم الماضي إلى نادي الوكرة القطري، في ظل رغبته في استمرار الاعتماد على طريقة 4 / 3 / 3 والتي أتت بثمارها مع الفريق الأحمر في الموسم الماضي، وساهمت فى تفوقه الفني والبدني على مختلف المنافسين.

ويجيد إمام عاشور اللعب فى أكثر من مركز داخل الملعب، سواء الوسط الدفاعي أو الوسط المساند أو صانع الألعاب، بخلاف إجادته اللعب فى مركزي الجناح والجبهة اليمنى، وهو ما يعد لاعب جوكر يعول عليه كثيرا الجهاز الفني في تقديم الإضافة المطلوبة للفريق الأحمر خلال الفترة القادمة.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.