عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تكريم الموجهين وكوادر القرائية والحسابية في السويس

تكريم الموجهين و
تكريم الموجهين و كوادر القرائية و الحسابية بالسويس

كرمت سلمى الشاعر، وكيل مديرية التربية والتعليم، الموجهين والكوادر، حيث بلغ عددهم 120، الذين شاركوا فى تدريبي القرائية والحسابية، الذي أقيم في الفترة ما بين الاثنين 31 أغسطس إلى الخميس 3 سبتمبر بمدرسة سامي البارودي الابتدائية، بحضور رفعت عجوة وروحية محمد،  ممثلين عن توجيه الرياضيات، وجميلة محمد عمر، منسق عام القرائية.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام بمشروع القرائية ومتابعة ما قدمه المشروع خلال الفترة الماضية، عقب تطبيق الخطة العلاجية واحتفالاً بانضمام الحسابية بقرار وزاري، إلى العمل جنبًا إلى جنب مع القرائية، لتحسين مستوى فهم الحساب عند تلاميذ مرحلة الصفوف الأولى للمرحلة الابتدائية وحتى بداية المرحلة الإعدادية، تحت رعاية عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس.

وأكدت سلمى الشاعر، خلال التكريم اهتمام الوزارة بالقرائية والحسابية، وتقدير دورهما في رفع مستوى العملية التعليمية في مراحل التعليم ما قبل الجامعي.

وكان من بين المتميزين المكرمين من الموجهين والكوادر، منى أحمد مصري، نبوية إبراهيم، سهير ناصر خليفة، نصرة محمد سيد، آمال إبراهيم، منسق جنوب، ومنال إبراهيم، منسق شمال.

وتجدر الإشارة إلى أن تدريب الحسابية لمعلمي الصف الأول الابتدائي التابعين لمدارس إدارة شمال التعليمية، وتدريب معلمي اللغة العربية بالصفوف الأول والثانى والثالث الابتدائي بمدارس إدارة الجناين التعليمية، سيبدأ العمل فيهما صباح غدًا السبت 5 سبتمبر ويستمر إلى الثلاثاء 8 سبتمبر 2015، بمدرسة سامي البارودي الابتدائية.