عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"تعليم أسيوط": بدء التعاقد مع 862 معلمًا مساعدًا في مختلف التخصصات

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

صرحت هدى حسين مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، أن المديرية بدأت في استلام أوراق تعيين المعلمين الجدد ويستمر حتى الخميس المقبل.

وأوضحت حسين، في تصريحات لها اليوم الأحد، أن نصيب أسيوط من مسابقة الـ30 ألف معلم بلغ 862 معلمًا مساعدًا فى 7 تخصصات هى "لغة عربية، لغة إنجليزية، لغة ألمانية، رياضيات، رياض أطفال، علوم، معلم مساعد فصل"، مشيرة إلى أنه عقب توقيع المعلم على العقد يحصل على استمارة يتقدم بها للأكاديمية المهنية للمعلم يوم 6 سبتمبر للتدريب لمدة أسبوع وذلك تمهيدًا لاستلام العمل.

وذكرت مدير عام الشئون المالية والإدارية، أن ساعات العمل التى يتم فيها تلقى أوراق المتقدمين غير محددة، مشيرة إلى أنه فى اليوم الأول والثاني استمر العمل فى استلام الأوراق حتى الثامنة مساء وفى يوم الجمعة، تم تسجيل أكثر من 400 متعاقد على موقع المديرية.

ومن جانبه أكد عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على أنه أعطى تعليمات مشددة بضرورة التعامل المرن مع المتعاقدين، مشيرًا إلى أنه شدد على ضرورة تذليل أية عقوبات قد تقف أمام أى متعاقد مادامت فى الإطار القانوني، مشيرًا إلى أن العقد الخاص للتعاقد مع المعلمين متاح بالمديريات التعليمية مجانًا ودون أى رسوم.