عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"أنا لست قدّيساً".. بون جوفي يعترف بخيانته لزوجته مع أكثر من 100 فتاة

بون جوفي
بون جوفي

فجر مغني الروك آند رول الأمريكي بون جوفي، سلسلة من الاعترافات عن حياته الشخصية والزوجية في مقابلة تلفزيونية جديدة خلال الساعات الماضية.


بون جوفي يعترف بخيانته لزوجته مع أكثر من 100 فتاة


وقال النجم الأميركي خلال مشاركته في برنامج "هافواي": "لم أكن قدّيساً خلال فترة زواجي من دوروثيا هيرلي، بل خنتها أكثر من مرة"، مؤكداً أنه نجا مراراً بخياناته المتعددة، وعلاقاته مع فتيات أخريات.


وتحدّث بون جوفي أيضاً عن أيامه الأولى في مجال صناعة الموسيقى، فقال إنه دخل بعلاقات مع أكثر من 100 فتاة في ذلك الوقت، رغم زواجه وأولاده، مضيفاً: "أنا نجم موسيقى الروك آند رول... ولست قديساً".


ووصف المغنّي العالمي الزواج بأنه "عبارة عن تحدٍ يومي"، وعبّر عن احترامه وحبه لزوجته، حيث قال: "وقفت إلى جانبي في أصعب الأوقات، وساندتني في أيامي السيئة".


يُذكر أن بون جوفي متزوج منذ العام 1989 ولديه أربعة أبناء، هم: ستيفاني (30 عاماَ)، جيسي (29 عاماً)، جيك (21 عاماً)، وروميو (20 عاماً).

 

 


آخر أعمال مغني الروك آند الرول بون جوفي


يذكر أن من آخر أعمال مغني الروك العالمي آند الرول بون جوفي أغنية Legendary أسطوري التي نشرها بطريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب منذ شهر وحقق نجاحا كبيرا حيث قاربت مشاهداته من الـ 3.5 مليون مشاهدة على يوتيوب وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على منصات الاستماع المختلفة وهي ضمن أغاني ألبومه الجديد الذي سيصدره رسميا في شهر يونيو المقبل بعنوان Forever.


ويذكر أن المغني العالمي فاز بجائزة غرامي عن أغنية Who Says You Can't Go Home في عام 2007 وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن أغنية Blaze of glory من فيلم Young Guns II وفاز بجائزة الجولدن جلوب عن نفس الأغنية في نفس الفيلم.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.